بنك البحرين الإسلامي
اقرأ عن بنك البحرين الإسلامي
تأسس بنك البحرين الإسلامي في العام 1979 باعتباره أول بنك إسلامي تجاري في مملكة البحرين. ويبلغ رأسمال البنك المصرح به ما قيمته 100 مليون دينار بحريني، كما يبلغ رأس المال المدفوع ما قيمته93.967 مليون دينار بحريني.

ومنذ بدايته الأولى، سجل بنك البحرين الإسلامي نمواً مطرداً، ففي نهاية العام 2014بلغت أموال مساهمي البنك ما يقارب من مبلغ 93 مليون دينار بحريني، هذا إلى جانب الموجودات التي بلغت قيمتها أكثر من 875 مليون دينار بحريني.

وفي عام 2007 دشن البنك هويته الجديدة، وذلك مع التركيز بشكل أساسي على دخول البنك إلى عصره الجديد والحيوي بشكل يفوق كافة التوقعات سواء على صعيد التطلع والطموح أو على الصعيد الوظيفي.

ولقد حافظ البنك على موقعه الريادي في صفوف قطاع البنوك الإسلامية، وذلك من خلال تبني طرح منتجات إسلامية استثمارية وتمويلية مبتكرة المدعمة بالخدمات المصرفية الكبيرة والمقدمة من قبل البنك للأفراد والشركات. علماً بأن بنك البحرين الإسلامي مدرج ضمن قائمة سوق البحرين للأوراق المالية، كما أن المساهمين الرئيسيين في البنك هم مؤسسات مالية محلية وإقليمية رائدة. ويخضع البنك لإشراف مصرف البحرين المركزي ولإطار عمله التنظيمي.

إن البنك، ومن خلال فروعه المحلية والبالغ عددها 7 فرعاً ومجمعاته المالية الأربعة الجديدة، قد تمكن من تأسيس أكبر شبكة مصرفية له في أوساط البنوك الإسلامية العاملة في مملكة البحرين. وتقدم هذه الفروع لعملائها، سواء من الأفراد أو الشركات، خدمات مصرفية ذات جودة عالية وفرص تمويلية واستثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.
آخر الخدمات المقدمة من بنك البحرين الإسلامي
بنك البحرين الاسلامي - بطاقة ماستركارد التيتانيوم
بنك البحرين الاسلامي - بطاقة ماستركارد الذهبية
بنك البحرين الاسلامي - بطاقة فيزا الذهبية
بنك البحرين الإسلامي - بطاقة فيزا سغنتشر
بنك البحرين الإسلامي - بطاقة فيزا البلاتينية
بنك البحرين الإسلامي - التمويل العقاري 5.5%
بنك البحرين الإسلامي - تمويل السيارات 3.85%