بنوك

بنك مصر يقدم 95 سيارة هدية لعملائه احتفالا بمرور 95 عاما على تأسيسه

iStock_000004816720_Medium-e1429616132511

يعد بنك مصر أول بنك مصري مملوك بنسبة مئة بالمئة للمصريين, وقد تم إنشاءه من قبل رائد الاقتصاد الوطني محمد طلعت حرب باشا في عام 1920.

واحتفالا بمرور 95 عاما على تأسيسه يقوم البنك بتوزيع 95 سيارة هدية لعملائه وذلك خلال الفترة الممتدة من 14 أبريل وحتى 18 مايو, وسيكون ذلك متاحا لكل من يحصل على منتج من منتجات بنك مصر سواء قروض, شهادات أو بطاقات ائتمانية ويتم تحديد من يحصل على السيارات من خلال سحب.

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يعتبر من أكبر البنوك الوطنية الرائدة في تمويل كافة المشروعات بمختلف القطاعات، ونظرا للجهود المبذولة خلال الفترة السابقة فقد استطاع من خلال تقرير الربع الرابع من عام 2014 لمؤسسة Bloomberg احتلال المركز الرابع عشر كأفضل بنك مسوق لقروض تمويل المشروعات على مستوي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويأتي هذا في إطار انجازات البنك الملموسة والواضحة في قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة وترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية.

هذا ويمتلك بنك مصر شبكة فروع تضم أكثر من 500 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بأنحاء جمهورية مصر العربية، إلى جانب تواجده الإقليمي والعالمي في الإمارات العربية المتحدة، لبنان، باريس، وفرانكفورت، هذا بالإضافة إلى شبكة من المراسلين في جميع أنحاء العالم.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى