سفر

بنك مصر يخفض نسبة فائدة الرحلات السياحية الداخلية إلى %4.6

Resize19

أكد الدكتور محمد النجار الخبير الاقتصادي، أن بنك مصر يقف بجوار القطاع السياحي للمرور من أزمته وذلك من خلال مبادرته التي أطلقها بتوقيع بروتوكول مع شركات سفاري لإطلاق رحلات إلى المقاصد السياحية في شرم الشيخ بالتقسيط.

ونوه النجار، أن بنك مصر خفض نسبة الفائدة على جميع عملائه من النقابات وأصحاب المعاشات التي تتعاون معه لتنشيط السياحة الداخلية لمصر بتخفيض نسبة الفائدة لبرامج الرحلات السياحية الداخلية 4.6% بمعنى الفائدة على كل ألف تصل إلى 46 جنيه سنويا.

وأضاف الى ذالك أن السياحة الداخلية هي المستقبل الحقيقي لمصر كما أنها أساس السياحة المصرية داعيا جميع المصريين للتعرف على جمال بلادهم.

وأشار إلى أن المصريين هم الداعم الأول للاقتصاد، مشددًا على ضرورة عدم الاعتماد على السياحة الخارجية حيث أن الصين من أكثر الدول تنشيطا للسياحة رغم أن السياحة الداخلية بها تمثل أكثر من 94 % من النسبه العامة للسياحة.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، بحضور وفد من النقابات العمالية على مستوى مصر وشركة سفاري لجذب مايقرب من مليون سائح مصري لمدينة السلام خلال إجازة نصف العام.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى