بنوك

اتفاق مع الضرائب لتسوية الخلاف حول ضريبة الدمغة

Resize31

توصلت اللجنة المشتركة المكونة من اتحاد بنوك مصر ووزارة المالية – والتي تبحث المشاكل التطبيقية الخاصة بالمحاسبة الضريبية للبنوك – الثلاثاء إلى اتفاق نهائي لتسوية الخلافات القائمة بين البنوك ووحدات مصلحة الضرائب بشأن ضريبة الدمغة.

ونصت القواعد العامة المنظمة للاتفاق – حسبما أفاد بيان لاتحاد بنوك مصر – على أن يكون الاتفاق ملزما لطرفيه مانعا من الرجوع فيه أو السير في أي منازعات قائمة أمام وحدات مصلحة الضرائب بما يتعارض أويخالف هذه الأسس المتفق عليها وأنه على وحدات مصلحة الضرائب الالتزام بما يصدر من تعليمات أو كتاب دوري وفق هذا الاتفاق.

وأكد اتحاد بنوك مصر على حرصه الدائم على مصالح البنوك الأعضاء والتواصل مع المسؤولين لمناقشة أوجه الخلاف مع مصلحة الضرائب بشأن المشاكل التطبيقية الخاصة بالمحاسبة الضريبية للبنوك والعمل على إزالة أي عقبات قد تواجهها لتحقيق نهضة الاقتصاد الوطني.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2020 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى