بنوك

اتحاد البنوك يرعى ملتقى بُناة مصر 2016

Resize46

يشارك اتحاد بنوك مصر للعام الثاني على التوالي كراعي رسمي لملتقى بُناة مصر والذي ينطلق تحت عنوان ” الطريق إلى تنمية المشروعات القومية ” يومي 1- 2 مارس المقبل وينظمه الاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء بالتعاون مع شركة “إكسلانت كومنيكيشن”، المتخصصة في العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض.

و صرح اتحاد بنوك مصر: إن قطاع التشييد والبناء يلعب دورا في دفع عجلة التنمية وخلق المزيد من فرص العمل وتنشيط الاقتصاد المصري.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى حضورا مكثفا من القيادات البنكية للمشاركة في جلساته الخاصة بمناقشة دور القطاع المصرفي في تمويل محور تنمية قناة السويس ومشروعات البنية التحتية من طرق ومرافق بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، واستصلاح 1.5 مليون فدان، والخطة القومية للطرق، ومشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، إلى جانب استعراض المبادرات المقترح تفعيلها لتسهيل توفير التمويل لشركات المقاولات الأعضاء بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

يشارك في الملتقى ألف شخص من القيادات التنفيذية لكبرى شركات المقاولات وقيادات المؤسسات المالية ومواد البناء والتطوير العقاري للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات القومية، بالإضافة إلى التعرف على آخر ماتم التوصل إليه في مجال تقنيات البناء والتشييد الحديث على مستوى العالم وكيفية الاستفادة منها محليًا في تنفيذ المشروعات القومية والخاصة.

وسيشهد الملتقى عرض بعض ” تجارب نجاح ” للبلدان التي حققت قفزات هائلة في قطاع التشييد والبناءوالتطوير العقاري للاستفادة من تلك التجارب، من خلال استعراض تجربة دولة البرازيل في تطوير العشوائيات، بالإضافة إلى حضور متحدثين من مؤسسات عربية وأفريقية ودولية للمشاركة بالملتقى.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى