نصائح

يركز الموقع الرائد للمقارنات المالية في منطقة الشرق الأوسط على تعليم عملائهم عن الخدمات المصرفية للأفراد

savingsplan4

تقدم yallacompare.com أفضل النصائح للوصول إلى أفضل صفقات التمويل المرنة في مصر

لقد مهدت سلسلة من المبادرات التي تدعمها الحكومة بدعم من الإستقرار الإقتصادي الأخير الطريق لزيادة خيارات القروض الاستهلاكية في مصر ، وفقا لموقع المقارنات المالية الرائد في البلاد ، yallacompare.com .

إن صرامة قوانين الإقراض في أعقاب اضطرابات 2011 التي تركت آلاف المصريين من الوصول إلى التمويلات الشخصية ، و هذا ما صرحه جون ريتشاردز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة compareit4me. “فيما تستقر الأوضاع السياسية في البلاد, تقوم البنوك بتوسيع نطاق الإقراض ببطء ولكن بثبات في بعض المناطق. ولكن مع زيادة الإقراض تأتي الحاجة إلى وسيلة ذكية للمقارنة بين المنتجات المالية المتاحة.

“من المهم أن تكون الموارد متاحة بسهولة للسماح للمستهلكين في البحث عن خيارات تناسبهم و في نهاية المطاف الحصول على أفضل الخيارات المتاحة لهم. يتيح موقع yallacompare.com  الفرصة لزوار الموقع بتصفح الموقع و المقارنة بين الخيارات المختلفة المتوفرة من البنوك الرائدة في مصر و ذالك في خلال دقائق معدودة.”

كيف تبداء

سواء كان قرض سكني, قرض سيارة, أو قرض شخصي, كثرة الخيارات تحيرك لكن أيها الأنسب لك؟ من المهم جدا أن تكون على علم بنوع القرض الذي تريد أن تقدم له و لماذا.  “من المهم العثور على أفضل صفقة لاحتياجاتك، سواء كان ذلك على قرض لتمويل سيارتك ، بطاقة الائتمان التي توفر لك الدخول إلى اصالات المطار، أو الرهن العقاري لمحدودي الدخل “, وضح ريتشاردز.

“كريدي أجريكول” Crédit Agricole  مصر ، على سبيل المثال ، يقدم عددا من برامج التمويل المتخصصة لتلبية احتياجات المالية لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية. وفي الوقت نفسه ، يقدم AlexBank للمصريين المتقاعدين (للمواطنين المدني أو العسكري) مع معاشات التقاعد التي تحول إلى حساب AlexBank القرض الشخصي للمتقاعدين ، والذي يأتي مع تأمين مجاني على الحياة وفترة سداد طويلة .”و في نهاية المطاف ، yallacompare.com يجلب أحدث وأفضل الصفقات لعملائنا “، يقول ريتشاردز.

تمويل سكني

تعدد لكyallacompare.com  بعض من خيارات التمويل السكني التي لم تكن متوفرة لفترة طويلة من الزمن. “ثمة مفهوم خاطئ لأصحاب المنازل المحتملين و هو أنه عليهم كسب الكثير من المال للحصول على منزل أحلامهم و ممتلكاتهم العقارية. في الواقع، فإن بحث سريع على yallacompare.com يقدم لك خيارات التمويل المختلفة لذوي الدخل المنخفض، من مثل بنك مصر على قرض الرهن العقاري بالنسبة للأفراد من ذوي الدخل المنخفض ، والتي تأتي مع تأمين مجاني ، و البنك الأهلي المصري، والذي يقدم لها البنك الأهلى المصرى تمويل الإسكان بأسعار معقولة مع فترة سداد 20 عاما” .

في حين أن الإقراض في مصر ما زال أمامه شوطا طويلا بالمقارنة مع الدول المجاورة في الشرق الأوسط ، يقول ريتشاردز:”على الرغم من أن الإقتراض في المنطقة يعد أقل سلاسة بالمقارنة مع الدول الأخرى في المنطقة, الإقتراض في مصر متوفر, إذا كنت تبحث في المكان الصحيح”.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى