أخبار

ماستركارد تضاعف عدد بطاقاتها في المنطقة

Picture11-e1431408077645

قامت ماستر كارد “الشركة الأمريكية الخاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان” بمضاعفة عدد بطاقاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يصل إلى 100 مليون بطاقة في السنوات الثلاث السابقة حيث أطلقت شراكة مع حكومات في المنطقة لكي يتمكن مواطنوها من الدخول عبر نظامها للدفع.

وقال مايكل مايباخ رئيس ماستر كارد العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهذا الخصوص “إن هذه المنطقة هي الأسرع نمواً على مستوى العالم”، ولا زالت الشركة تتوقع نمواً أيضاً على الصعيد الدولي.

من الجدير بالذكر أن ماستر كارد تقدم نوعين من البطاقات:

1- Credit Card وهي بطاقة يحدد حدها الإئتماني البنك المصدر للبطاقة ويقرض العميل مبلغ يحدده البنك مسبقاً على أن يسدده العميل بعد مدة معينة.

2- Debit card وهي بطاقة مسبقة الدفع يضيف فيها العميل المبلغ المراد استخدامه للشراء، ولا يوجد فيها مبلغ ائتماني مضاف من البنك المصدر للبطاقة.

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى