غير مصنف

yallacompare تدشن أول منصة لمقارنة أسعار التأمين عبر الإنترنت في الكويت

234567890-

yallacompare، هي الموقع الرائد الذي يُجري مقارنات في الشرق الأوسط، أول منصة في الكويت لمقارنة أسعار التأمين عبر الإنترنت.

باستخدام منصفة yallacompare الرائدة في الأسواق، والتي تمثل بالفعل أكثر من 75% من مبيعات التأمين عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي، سيكون بمقدور سكان الكويت الأربعة ملايين نسمة الآن أن يوفروا أموالا من خلال مقارنة بوالص التأمين على السيارات وشرائها عبر الإنترنت وذلك للمرة الأولى.

وتعتمد تلك المنصة على نفس التكنولوجيا التي تعمل من خلالها خدمة yallacompare للتأمين في الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبحت رائدة في السوق بدولة الإمارات. تولت yallacompare تطوير هذه التكنولوجيا بالكامل، وهي قادرة على استيعاب منطق الأسعار والحسابات الرياضية من أي شركة تأمين، وتقدم عروض تأمين حقيقية قابلة للشراء وواضحة بحيث يمكن للمستخدمين الاطلاع عليها.

ويقول سامر شهاب، المدير التنفيذي في yallacompare: “من خلال النجاح الباهر الذي حققناه مع مقارنات أسعار التأمين عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن المستهلكين في الشرق الأوسط يتطلعون بشغف إلى تجربة أفضل في مجال التأمين، ولذلك فإن المقارنة عبر الإنترنت هي أمر شائع في معظم الأسواق الكبرى حول العالم، ولذلك فإننا نعمل بجد كي يكون ذلك هو الوضع الطبيعي في الشرق الأوسط”.

وأضاف قائلا: “لقد اخترنا الكويت كثاني دولة لتدشين خدماتنا في مجال مقارنة التأمين لإن شغف المستهلكين يظهر بوضوح هنا، وذلك سواء بين شركات التأمين أو المستهلكين أو المنظمين. فالبيانات التي حصلنا عليها تؤكد أن المستهلكين سيوفرون مالا عندما يقارنون أسعار التأمين عبر الإنترنت، كما ستكون شركات التأمين أكثر قدرة على بيع البوالص بقدر أكبر من الفعالية، مما يسهم في تقليص الخسائر. إننا نتطلع بصبر نافد إلى الوقت الذي يبدأ فيه سكان الكويت التمتع بتلك المزايا”.

وخلال مرحلة التدشين في الكويت، دخلت yallacompare في شراكات مع أربع شركات تأمين، ومن بينها الشركة الخليجية للتأمين التكافلي وشركة تآزر للتأمين التكافلي والشركة العربية الإسلامية للتأمين التكافلي. وسيتضمن موقع المقارنة مزيدا من شركات التأمين وذلك في القائمة المتاحة على الموقع خلال الشهور القادمة، مما سيتيح للمستهلكين الكويتيين مزيدا من الاختيارات.

وعلى غرار الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبهدف اللالتزام بالقواعد التنظيمية، فإن التأمين الذي يباع عبر منصة yallacompare على الإنترنت يتم ترتيبه من خلال سمسار تأمين، وفي الكويت فإن ذلك السمسار هو Rite Insurance Intermediaries.

ويعد تدشين منصة yallacompare في الكويت هو الخطوة الأولى في رحلة yallacompare نحو إدخال خدمة مقارنة التأمين عبر الإنترنت في كل منطقة الشرق الأوسط بكاملها. وقبل نهاية العام الحالي سيكون موقع المقارنة لأسعار التأمين قد وصل بخدماته إلى تسعة أسواق على الأقل يعمل فيها بصورة كاملة.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

إلى الاعلى