بنوك

الرئيس التنفيذي للبنك المركزي: المؤسسات المصرفية العمانية تتمتع بمركز مالي سليم

images

صرّح الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، حمود بن سنجور الزدجالي، أن جميع المؤسسات المصرفية في السلطنة تتمتع بمركز مالي سليم وفقا للمعايير العالمية، وأن العدد الحالي من وحدات الصيرفة يُعتبر كافياً، وينسجم مع حجم الاقتصاد العُماني، بحسب “الوطن” العمانية.

وأضاف، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، إلى أن القطاع المصرفي العماني يضم اليوم 16 بنكا تجاريا، منها 7 بنوك محلية و9 فروع لبنوك أجنبية، بجانب بنكين متخصصين يتبعان للحكومة هما “بنك الإسكان العُماني” و”بنك التنمية العُماني”، بالإضافة إلى بنكين إسلاميين وست نوافذ إسلامية تابعة للبنوك التجارية المحلية.

وأكد الزدجالي أنه في ظل هذه الخدمات فإنه من المتوقع أن يواصل القطاع المصرفي النمو في المستقبل دون أية عوائق، الأمر الذي يعتبر على جانب كبير من الأهمية من أجل تحقيق التنمية والتنويع الاقتصادي، وتوفير مزيد من فرص عمل للأعداد المتزايدة من الشباب العُماني.

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Most Popular

yallacompare.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على yallacompare.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 yallacompare. All Rights Reserved.

إلى الاعلى