بنك الأردن دبي الإسلامي
اقرأ عن بنك الأردن دبي الإسلامي
تأسّس بنك الأردن دبي الإسلامي في عمّان، في المملكة الأردنية الهاشمية، وسجّل بصفته شركة مساهمة عامة في سجل الشركات بتاريخ 23/6/1963 تحت الرقم 8 باسم بنك الإنماء الصناعي. حيث تأسّس بموجب القانون رقم 5 لسنة 1972 والذي تم إلغاؤه بموجب قانون إلغاء قانون بنك الإنماء الصناعي رقم 26 لعام 2008، وحلّ محله بنك الأردن دبي الإسلامي حلولاً قانونياً وواقعياً.

باشر بنك الأردن دبي الإسلامي أعماله بتاريخ 17/1/2010 وفق أحكام الشريعة الإسلامية وتعليمات البنك المركزي وقانون البنوك الأردني.

بنك الأردن دبي الإسلامي مصرف إسلامي متكامل يجمع القيم الإسلامية الراسخة مع أحدث وأعلى مستويات الخدمات المصرفية. مؤسسة مصرفية رائدة تقدّم لمتعامليها منتجات ذات جودة عالية بلمسة شخصية لتلبي بذلك احتياجاتهم مجسّدة فلسفة واحدة وشعاراً ثابتاً - مبادئ راسخة، حلول مبتكرة.

يسعى البنك الى تطبيق قيم التنوّع والحداثة بالإضافة ليكون رائداً في عكس قيم العدالة والشفافية ضمن جميع ما يقوم به من أنشطة. نقدم منظومة من الحلول البنكية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بصيغة عصرية من خلال شبكة متنامية من الفروع وعددها سبعة عشر فرعاً منتشرين في جميع أنحاء المملكة، ونسعى جاهدين دوماً لتطوير خدماتنا وتحديث منتجاتنا بما يتوافق مع الأحكام الإسلامية. يوفر بنك الأردن دبي الإسلامي أيضاً حلولاً مصرفية تمويلية للشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم من خلال خدمات ومنتجات مالية إسلامية متنوعة وحلول مبتكرة تتفهّم وتلبي جميع الإحتياجات التمويلية لهذه الشريحة. كما ويولي اهتماماً خاصاً لكبار متعامليه من خلال باقة من الخدمات الخاصة التي تلبي تطلعات هذه الفئة.
آخر الخدمات المقدمة من بنك الأردن دبي الإسلامي
بنك الأردن دبي الإسلامي - بطاقة فيزا السداد الشهري
بنك الأردن دبي الإسلامي - تمويل شراء الشقق والمنازل الجاهزة
بنك الأردن دبي الإسلامي - تمويل الأراضي
بنك الأردن دبي الإسلامي - تمويل السيارات 4.6%