بيت التمويل الكويتي
اقرأ عن بيت التمويل الكويتي
يعتبر بيت التمويل الكويتي "بيتك" مؤسسة مصرفية إسلامية رائدة تتبع وتطبق المنهج الإسلامي في كافة تعاملاتها، فهو أول بنك إسلامي يتم تأسيسه في دولة الكويت في عام 1977 ، أما اليوم فقد أصبح من رواد وقادة العمل المصرفي الإسلامي في العالم.

تمكّن بيت التمويل الكويتي "بيتك" بخطوات واثقة من توسيع بؤرة أعماله وانجازاته ليتبوأ مركز الصدارة في مجال العمل المصرفي الإسلامي، ويصبح مؤسسة مالية قيادية، ليس في الصناعة المصرفية الإسلامية فحسب، بل أيضاً ضمن قطاع الصناعة المصرفية ككل،الى جانب كونه أكبر الممولين في السوق الكويتي والإقليمي.

من كبار مساهمي بيت التمويل الكويتي ”بيتك“ الهيئة العامة للاستثمار (ملكية مباشرة)، الأمانة العامة للأوقاف (ملكية مباشرة)، الهيئة العامة لشؤون القصر(ملكية مباشرة) والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (ملكية غير مباشرة)، وذلك كما في 31 ديسمبر2013.

كما، ويعد بيت التمويل الكويتي "بيتك" شركة مساهمة كويتية عامة مسجلة ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (KSE.KFIN).

ويقدم بيت التمويل الكويتي "بيتك" باقة كبيرة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية مثل الخدمات العقارية، التداول المالي، المحافظ الاستثمارية، الخدمات التجارية، والخدمات التمويلية المخصصة للشركات والأفراد في كل من دولة الكويت، مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، تركيا، ماليزيا، أستراليا.
آخر الخدمات المقدمة من بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي - بطاقة التيسير البلاتينية
بيت التمويل الكويتي - بطاقة التيسير الكلاسيكية
بيت التمويل الكويتي - بطاقة التيسير الذهبية
بيت التمويل الكويتي- الماسية بطاقة التيسير
بيت التمويل الكويتي - بطاقة فيزا اعتماد البلاتينية الائتمانية
بيت التمويل الكويتي - بطاقة البلاتينية بريميوم
بيت التمويل الكويتي - بطاقة التيسير البلاتينية ستاندرد