الحد الأدنى للراتب تحويل الراتب تمويل إسلامي استرجاع نقدي الرسوم السنوية النسبة
بنك لبنان والمهجر – بطاقة فيزا البلاتينية بنك لبنان والمهجر – بطاقة فيزا البلاتينية الحد الأدنى للراتب: 400 دولار تحويل الراتب: لا تمويل إسلامي: لا استرجاع نقدي: لا الرسوم السنوية: 250 دولار النسبة: 2.5%
لأننا في بنك لبنان والمهجر نعتقد أنك تستحق الأفضل، نقدم لكلاأفضل بطاقات الدفع في خدمتكم مع شركائنا في بلوم فيزا بطاقة البلاتين. مع بطاقة بلوم فيزا بلاتينيوم، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات المجانية لتلبية جميع احتياجاتك. تمتع براحة البال والأمان مع بطاقة بلوم فيزا بلاتينوم، وهي أحدث التقنيات لضمان السلامة والخصوصية
المميزات
  • برنامج النقاط الذهبية
  • احصل على حسومات فورية
  • بطاقة Info-Santé
  • بطاقة ماستركارد الذهبيّة
معلومات إضافية
ماذا يجب ان اعرف عن بطاقة بلوم فيزا البلاتينية؟
  • مع 3 انواع مختلفة من البطاقات: بطاقة للتقسيط: بطاقة للدفع المباشر وبطاقة مؤجّلة الدفع، حرصنا على تغطية جميع حاجاتك.
  • العملة: متوفرة بالليرة اللبنانية والدولار الاميريكي.
  • يمكن استعمال البطاقة محليا" وعالميا" للمشتريات لدى اكثر من 29 مليون تاجرا" وللسحوبات النقدية من اكثر من 1،000،000 صرّاف آلي.
  • بطاقة بلوم فيزا بلاتينوم للتقسيط توّفر المرونة من خلال سقفها المتجدد، ويمكن استخدامها بمعدل فائدة 1.5% على البطاقات بالدولار الاميريكي و 1.75% على البطاقات بالليرة اللبنانية. يمكنك تسديد الدفعات بطريقتين:
    • 1- بامكانك تسديد كافة مشترياتك التي تتم خلال الشهر و تسديد المجموع قبل العاشر من دون اي فائدة للاستفادة من فترة السماح تصل الى 45 يوم.
    • 2-بامكانك تسديد نسبة بسيطة من مشترياتك و سحوباتك هي 3% على الاقل + الفائدة مع حد ادنى قدره 20 دولار اميريكي او 25،000 ليرة لبنانية.
 
مثال توضيحي
إذا أنفقت 12,000 دولار أميركي بنسبة ربح مقدارها 18.9% (نسبة متغيرة) ، فسيكون معدل النسبة السنوية هو 18.9% (نسبة متغيرة).
** تعريفات الآلة الحاسبة
المبلغ: المبلغ الإجمالي من الأموال المقترضة، و الذي يشار إليه بالمبلغ الأصلي.
النسبة (%): هذا هو معدل الفائده السنوي على المنتج الذي يعادل النسبة المئوية السنوية ، والذي سيتم حسابه في هذا المثال
سنوات: هذا هو المصطلح الأصلي أو مدة المنتج، و لتي تصرح بالسنوات
الدفع الشهري الفعلي: هذا هو الدفع الشهري الفعال، الذي يأخذ في الاعتبار الرسوم والتكاليف الأخرى المرتبطة مع هذا المنتج. الدفع الشهري الفعلي هو أساس حساب معدل الربح السنوي
حساب معدل النسبة السنوي (%): معدل النسبة المئوية السنوية المحسوبة (٪): يتم تحديد النسبة المئوية السنوية المحسوبة باستخدام معدل الفائده السنوي للمنتج بالإضافة إلى الرسوم والتكاليف الأخرى. قد تختلف هذه النسبة من بنك إلى بنك. معدل الفائده السنوي مفيد عند مقارنة اثنين أو أكثر من المنتجات مع أسعار الفائده وهياكل الرسوم المختلفة.
بنك عودة - بطاقة فيزا للشركات
الحد الأدنى للراتب
0 دولار
النسبة
1.75%
أمريكان إكسبريس - البطاقة الذهبية
الحد الأدنى للراتب
2,100 دولار
النسبة
1.95%