البنك التجاري القطري
اقرأ عن البنك التجاري القطري
تشمل خدمات البنك التجاري الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات. كما يقوم البنك باستثمارات استراتيجية عبر الشركات الزميلة والشركات التابعة له.
قطاع الخدمات المصرفية للشركات
يقدم هذا القطاع مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التجارية والاستثمارية التقليدية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. وتشمل هذه الخدمات إقراض الشركات والتمويل التجاري والقروض المشتركة والودائع وخطابات الاعتماد والضمانات.
قطاع الخدمات المصرفية للأفراد
 يقدم هذا القطاع مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الشخصية التقليدية للعملاء من الأفراد في قطر، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات الودائع وإدارة الثروات وقروض الرهن العقاري والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان وخدمات البطاقات الأخرى.
الشركاء والشركات التابعة من خلال شبكة شركائنا المصرفيين والشركات التابعة لنا وشركائنا الاستراتيجيين، فإننا قادرون على تقديم عرض فريد من نوعه في السوق وتحقيق منافع أفضل لزبائننا وعملائنا والمساهمين على حد سواء.

يتمتع البنك التجاري بوضع مالي قوي. فلديه إجمالي أصول يبلغ 80,0 مليار ريال قطري  كما في 31 ديسمبر 2012، ويتمتع بتصنيفات ائتمانية قوية. البنك مسجل في بورصة قطر وكان أول بنك قطري يدرج شهادات الإيداع الدولية والسندات الخاصة به في بورصة لندن. أما سنداته بالفرنك السويسري فهي مدرجة في البورصة السويسرية وكانت أول سندات يصدرها بنك قطري في سويسرا.يكرس البنك جهوده لدعم المجتمع القطري والبنية التحتية الاجتماعية من خلال البرامج المتعددة للرعاية الاجتماعية إلى جانب رعاية الفعاليات المختلفة. وتعكس رعاية البنك التجاري لبطولة قطر ماسترز للجولف وبطولة العالم للدراجات النارية "الموتو جي بي" إلتزامه بدعم الرياضة والارتقاء بسمعة قطر العالمية في مجال الرياضة. وبهدف تعزيز البيئة الثقافية في قطر، دخل البنك التجاري في شراكة استراتيجية مع الحي الثقافي "كتارا" ما يشير إلى التزام البنك بدعم النشاطات الثقافية في دولة قطر وتحويل قطر إلى مركز أساسي للفن والثقافة في المنطقة

آخر الخدمات المقدمة من البنك التجاري القطري
البنك التجاري القطري - بطاقات ائتمان مانشستر يونايتد الكلاسيكية 1%
البنك التجاري القطري - البطاقات الائتمانية الحصرية
البنك التجاري القطري - بطاقات تيتانيوم الائتمانية 1%
البنك التجاري القطري - بطاقة ائتمان بلاتينيوم 1%
البنك التجاري القطري - بطاقة ائتمان كلاسيك 1%
البنك التجاري القطري - بطاقة ائتمان الصدارة 1%
البنك التجاري القطري - القرض العقاري 2.67%
البنك التجاري القطري - قروض السيارات 2.49%