مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
اقرأ عن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
تأسس مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في عام 1980. وقد نمت هذه المؤسسة المالية الناشئة البالغة من العمر أكثر من 35 عامًا لتصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة العالمية للتحويلات وصرافة العملات الأجنبية وحلول الدفع في العالم. وقد وصلت شهرة هذه العلامة التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها إلى 31 دولة في القارات الخمسة مع ما يقرب من 800 فرع.

تتمتع العلامة التجارية بوجودٍ مهيمن في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ ينتشر حوالي 150 من فروعها في جميع أنحاء الإمارات السبع و16 فرعًا في محطات ميترو دبي.

إن ما يجعل هذه العلامة التجارة متميزة هو نهجها المرتكز على العملاء. فبدافعٍ من العملاء والمنتجات والعمليات، تؤمِن علامتنا "بضرورة بذل جهود إضافية" من أجل عملائها عبر تزويدهم بخدمات فورية ومخصصة تتوافق مع احتياجاتهم المالية. وتمثل العروض العديدة المقدمة في منصات الفروع ووسائل التواصل الاجتماعي طريقة لمكافأة عملائها على استمرار رعايتهم. وتشتمل محفظة العلامة التجارية على العديد من الخدمات ومنها تحويل الأموال، وصرافة العملات الأجنبية، وتسديد الفواتير.

أكثر من 9000 من المهنيين يمثلون أكثر من 40 جنسية، يسعون جاهدين لتحقيق التميز إلى أكثر من 13.2 مليون عميل حول العالم وإرضائهم. وتضيف العلاقات القوية مع بنوك مراسلة يبلغ عددها أكثر من 140 بنكًا عالميًا بالإضافة إلى التكنولوجيا الذكية إلى قوة علامتنا التجارية قوةً، مما يجعلها العلامة ذات الشبكة العالمية الأوسع لتحويل الأموال.

وبالإضافة إلى كون مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة شركة حاصلة على اعتماد الآيزو، وعضو في جمعيات عالمية مرموقة، فقد حصل المركز على جوائز الجودة وتميز الأعمال.
آخر الخدمات المقدمة من مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة